الاثنين 2 أكتوبر 2023 | 12:24 م

اتحاد الكرة يحسم الجدل حول إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري


حسم اتحاد الكرة، حالة الجدل التي سادت الشارع الرياضي، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، في الدوري المصري الممتاز، بعد الأخطاء الفادحة التي وقع فيها أمين عمر حكم اللقاء، خلال مجريات المباراة، ورفضه احتساب ركلة جزاء للفريق الأبيض.

وقدم مسؤولو نادي الزمالك، خطاب شديد اللهجة إلى اتحاد الكرة، طالبوا من خلاله بضرورة، إعادة مباراة المقاولون العرب، بعد الأخطاء التي وقع فيها حكم المباراة، بجانب أبعاد أمين عمر عن إدارة أي مباراة لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وكشف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، حقيقة الانباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري المصري، وموقف تقرير حكم المباراة أمين عمر.

وأكد عامر حسين في تصريحات تلفزيونية: "لا صحة لما تم نشره خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن إعادة مباراة الزمالك والمقاولون العرب، موضحاً أن إعادة المباراة يكون في حالة واحدة فقط وهو خطأ في تطبيق القانون يعترف به الحكم".

وانتهت مباراة الزمالك والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من مباريات الدوري المصري الممتاز.